أنشيلوتي يعلن عن عودة بنزيمة إلى قائمة الملكي

3fce4adf-23b7-495e-a2fc-19ed3f7f2868_16x9_600x338

العربية.نت

قال كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد الذي ينافس في دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم، اليوم الجمعة، إن كريم بنزيمة مهاجم ريال مدريد سيكون ضمن التشكيلة التي ستواجه فالنسيا، غدا السبت، إلا أنه ربما لن يكون جاهزا لخوض اللقاء منذ البداية.

وبدأت مخاوف الإصابات في ريال في التراجع مع عودة غاريث بيل ومن ورائه بنزيمة للتشكيلة في ظل مواصلة الفريق الذي يدربه انشيلوتي لمطاردة برشلونة على قمة ترتيب الدوري المحلي.

وغاب بنزيمة عن آخر ست مباريات لريال مدريد منذ معاناته من إصابة في الركبة في منتصف ابريل الماضي بينما بدأ بيل أول مباراة له عندما خسر الفريق 2-1 في ذهاب الدور قبل النهائي لدوري أبطال أوروبا أمام يوفنتوس يوم الثلاثاء الماضي عقب فترة من الابتعاد.

ولا يزال الفريق يعاني من غياب لاعب الوسط المصاب لوكا مودريتش الذي يفتقر ريال بشدة لقدرته على الربط بين خطي الوسط والهجوم.

وقال أنشيلوتي الذي يتراجع فريقه بفارق نقطتين خلف برشلونة خلال مؤتمر صحفي “سيكون بنزيمة متاحا وسيكون على ما يرام ولكن ليس بنسبة 100 في المئة”.

وأضاف “سأقرر غدا ما إذا كان سيبدأ اللقاء أم انه سيجلس على مقاعد البدلاء”.

وعلى الرغم من أجواء الأزمة التي سيطرت على برنابيو بسبب عدد الغيابات كان أداء الفريق يتواكب بشكل جيد مع كافة المواقف حتى هزيمته في ذهاب الدور قبل النهائي لدوري الأبطال أمام يوفنتوس.

ولا يزال ريال على ثقة في تحويل دفة النتيجة في مباراة الإياب في اسبانيا.

وتعرض أنشيلوتي لانتقادات عنيفة بسبب أداء ريال في تورينو وبسبب الدفع بقلب الدفاع سيرجيو راموس في خط الوسط حيث عانى اللاعب بشدة.

ويحتاج الفريق لاستعادة إيقاعه ثانية في مباراته الصعبة أمام فالنسيا صاحب المركز الرابع والذي يقاتل لنيل مكان في دوري الأبطال.

ولا يستبعد أنشيلوتي الدفع براموس في خط الوسط ثانية، وقال المدرب الايطالي “لم أقرر بعد من سيلعب في خط الوسط وسأقرر في يوم اللقاء”.

وأشار أنشيلوتي إلى أن راموس أدى في هذا المركز بشكل فعال في مباريات أخرى.

وقال المدرب الإيطالي “لدي ثقة في راموس وهو قادر على اللعب في عدة مراكز. لم اشعر بالخوف للدفع به في هذا المركز أمام اتليتيكو واشبيلية”.

وأضاف “الفريق يؤدي بشكل جيد على الصعيد الذهني ونتعامل مع مباراتنا أمام فالنسيا باعتبارها مباراة نهائي. سنفكر بعدها في مباراة الإياب أمام يوفنتوس ولا يوجد مجال لإراحة أي لاعب”.

Leave a Reply

*