الأهلي يكسب الرائد وينتزع المرتبة الثالثة

في ختام الجولة 25 من دوري جميل

الأهلي انتزع المركز الثالث

الأهلي انتزع المركز الثالث

صحيفة الجزيرة «بريدة» – صالح الغفيص:

عزز فريق الأهلي من حظوظه نحو وصافة دوري جميل بعد فوزه على مضيفه فريق الرائد بثلاثة أهداف مقابل هدف، وذلك في اللقاء الذي جمعهما ليلة البارحة على أرض ملعب مدينة الملك عبد الله بن عبد العزيز الرياضية في مدينة بريدة، ضمن إطار مباريات الجولة الخامسة والعشرين من منافسات دوري « جميل « السعودي للمحترفين، لينتزع بذلك المركز الثالث في سلم الترتيب.

جاءت بداية المباراة في شوطها الأول سريعة ومفتوحة ليتوج عمر السومة في د 17 مجهود زملائه عندما اقتنص كرة عرضية داخل الصندوق ويودعها الشباك الرائدية.

عدل إسماعيل بانقورا الكفة للرائد في د 21 من ضربة جزاء احتسبت لصالحه إثر عرقلته من قبل المدافع الأهلاوي عقيل بلغيث تقدم لها بانقورا ووضعها بكل ثقة وهدوء على يسار ياسر المسيليم، لينتهي الشوط بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

بدأ الشوط الثاني بذات العطاء والمستوى الفني الذي انتهى عليه سابقه ولم تمض سوى 11 دقيقة حتى خطف الأهلي هدف التفوق برأسية سعد الأمير من ضربة ركنية.

عزز الهداف عمر السومة تقدم فريقه بهدف ثالث في د 66 من ضربة جزائية احتسبت له بعد أن عرقل من قبل سلطان الشريف لينتهي اللقاء بفوز الأهلي بثلاثية مقابل هدف.