الهلال يدمي شباك الفيصلي بثلاثية

العربية.نت – الرياض – فيصل الحربي

 واصل الهلال مسلسل انتصاراته في دوري جميل السعودي للمحترفين بعدما نجح بتحقيق الفوز السادس على التوالي على حساب ضيفه الفيصلي 3-صفر في ختام المرحلة 22 من المسابقة.FBL-ASIA-C1-AL-HILAL-FOOLAD

ولم يجد الهلال أي صعوبة في تجاوز ضيفه بعدما نجح بفرض سيطرته منذ بداية المباراة في حين أعتمد الفيصلي على الهجمات المرتدة والتي كاد من خلالها أن يباغت أصحاب الأرض بهدف مبكر عن طريق مهاجمه اسلام سراج الذي سدد كرة قوية من خارج منطقة الجزاء لتجد الحارس خالد شراحيلي الذي أبعدها بصعوبة.

ونجح البرازيلي ديغاو مدافع الهلال بافتتاح التسجيل عند الدقيقة 30 بعدما حصل على كرة داخل منطقة الجزاء وسددها في شباك الحارس إبراهيم زايد.

وواصل الهلال استحواذه وكاد لاعبه سلمان الفرج أن يعزز تقدم فريقه بعدما سدد كرة من على قوس منطقة الجزاء لتصطدم بالقائم الأيمن للفيصلي.

وقبل نهاية الشوط أهدر لاعب الهلال نواف العابد هدفا محققا بعدما تلقى تمريرة من ياسر الشهراني أمام مرمى الفيصلي الا انه سدد الكرة ذهبت بعيدا عن الخشبات الثلاث.

وفي الشوط الثاني واصل الهلال أفضليته ونجح مدافعه ياسر الشهراني بتسجيل الهدف الثاني عند الدقيقة 60 بعدما حول عرضية زميله سلمان الفرج برأسه في شباك الفيصلي.

وتواصل المد الهجومي الهلالي ونجح قائده سعود كريري من تسجيل الهدف الثالث عند الدقيقة 67 بعدما حول عرضية نواف العابد برأسه في شباك الحارس إبراهيم زايد.

ونشط الفيصلي في الدقائق العشر الأخيرة وكاد مهاجمه اسلام سراج بعدما تلقى كرة داخل منطقة الجزاء وسددها قوية اعتلت العارضة الهلالية.

وقبا نهاية المباراة أهدر مهاجم الهلال البديل يوسف السالم هدفا محققا بعدما تلقى تمريرة من زميله خالد الكعبي ليواجه المرمى ويسدد الكرة لتجد الحارس إبراهيم زايد الذي تصدى لها بصعوبة.

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد الهلال الى 47 نقطة في المركز الثالث وبفارق نقطتين عن الاتحاد الرابع، وبقي الفيصلي على رصيده السابق 30 نقطة في المركز السادس.