فوز 8 مرشحين بعضوية مجلس إدارة غرفة عنيزة

unnamed

كتب: أشرف المحمد

أعلنت اللجنة الإشرافية على انتخابات أعضاء مجلس إدارة الغرفة التجارية الصناعية بعنيزة، يوم الخميس الماضي عن فوز (8) مرشحين بعضوية مجلس الإدارة، من جملة 12 مرشحاً تنافسوا على مقاعدة دورة (1436- 1440هـ).

وأعلن فوز كل من: جهاد بن محمد عبد العزيز الطريف، وعبد الله بن فهد عبد العزيز السعيد عن فئة الصناع؛ فيما فاز أحمد بن إبراهيم العضيبي، ومحمد بن عبد الله محمد الموسى، وماجد بن عبد الله عبد العزيز التركي، وهزاع بن سيف هزاع الثبتي، وعبد العزيز بن حمد عبد العزيز القرزعي، ومحمد بن عبد الله صالح الخميس بستة مقاعد خاصة بفئة التجار.

وقال رئيس اللجنة الإشرافية على الانتخابات، عبد الله بن سعد العمري، إن عملية الاقتراع بدأت عند العاشرة صباحاً، وأعلنت النتائج عند السادسة مساءً، وأكد أن العملية كانت ناجحة ومضت بلا شكاوي. وأشار إلى أن فترة الطعون ستستمر لمدة أسبوع من إعلان النتيجة، يتم بعدها اعتماد الفائزين من قبل وزارة التجارة والصناعة.

وبدوره أكد الأمين العام للغرفة، باسل بن محمد أبا الخيل نجاح الغرفة في تنظيم عملية الانتخابات والاقتراع، وامتدح دور فريق العمل الذي أشرف على العملية وأطلق في وقت مبكر حملة (صوتك أمانة) للحشد للانتخابات، وتمنى أبا الخيل للفائزين التوفيق والسداد في الدفع بالحركة الاقتصادية بالمحافظة.