وج والاتفاق إلى ربع نهائي كأس الملك

بفوزهما على هجر والفتح

الاتفاق تجاوز الفتح وواصل مشواره بكأس الملك

الاتفاق تجاوز الفتح وواصل مشواره بكأس الملك

صحيفة الجزيرة:

تأهل فريقا «وج» و»الاتفاق» إلى ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، بعد تغلب وج على فريق هجر بنتيجة 3 – 1 الذي سيلاقي حامل اللقب الأهلي في دور الثمانية، في حين حقق الاتفاق فوزاً صعباً على فريق الفتح بهدف دون مقابل، ليسجل موعداً مع التعاون في دور الثمانية.

الاتفاق x الفتح

«الدمام» – صادق الحرز:

استطاع فريق الاتفاق استطاع إقصاء ضيفه فريق الفتح بهدف دون رد في المواجهة التي جمعت الفريقين على ملعب استاد الأمير محمد بن فهد بالدمام بعد مباراة كان فيها الاتفاق الأفضل في الشوط الأول وتوج أفضليته بهدف المباراة الوحيد سجله مهاجمه صالح العمري واستطاع أن يحافظ على تقدمه في الشوط الثاني رغم محاولات فريق الفتح العودة بالنتيجة. وبهذا الفوز يتقابل الاتفاق والتعاون في الدور ربع النهائي من المسابقة.

جاءت بداية الشوط الأول هادئة من قبل الفريقين وساد الحذر على أدائهما، وجاءت أول فرص الاتفاق (د 12) عندما خرجت رأسية أمينو بوبا في مواجهة مرمى الفتح بجوار القائم، وتسديدة أخرى من محمد كنو ظلت طريق الشباك، وأجرى مدرب الفتح تغييرين اضطراريين بخروج البرتغالي أوكرا ومحمد الفهيد للإصابة ليتوج الاتفاق سيطرته بالتقدم بالنتيجة (د 43) من هجمة على جهة اليمين تلاعب محمد الكويكبي بدفاع الفتح ومررها إلى صالح العمري استلمها وسددها في المرمى لتأخذ طريقها لشباك الفتح، مسجلاً الهدف الأول للاتفاق لينتهي الشوط الأول بتقدم الفتح بهدف دون رد.

بدأ الفتح الشوط الثاني مهاجماً بغية إدراك التعادل إلا أن الفرصتين اللتين تحصل عليهما عبد الله البلادي وحمدان الحمدان لم يتم ترجمتهما إلى أهداف.

وازداد وضع الفتح صعوبة بخروج التونسي عبد القادر الوسلاتي مصاباً في منتصف الشوط ليلعب بديلاً عنه البرازيلي ناثان جونيور، ومن هجمة مرتدة للاتفاق (د 80) استلم صالح العمري كرة في عمق دفاع الفتح وواجه مرمى الفتح سددها يتألق علي المزيدي في التصدي لها لينتهي اللقاء بفوز الاتفاق بهدف دون مقابل.

وج x هجر

تأهل فريق وج إلى دور الثمانية لمسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين لكرة القدم بفوزه على نظيره هجر 3 ـ 1 امس على ملعب مدينة الملك فهد الرياضية بالحوية في محافظة الطائف ضمن دور الـ16 للمسابقة.

وكان هجر البادئ بالتسجيل عن طريق محمد المسيند عند الدقيقة 16 وعادل لوج بي فوينا عند الدقيقة 43 لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي 1 ـ 1.

وفي الشوط الثاني أضاف وج هدفين عن طريق سعيد القرني ونقاء البقمي عند الدقيقتين 66 و 73 , ليتأهل الفريق إلى دور الثمانية ويواجه «حامل اللقب» الأهلي الذي كسب القادسية في دور الـ16 بنتيجة 3 ـ 1.